سواريز اتلتيكو - سواريز يقود أتلتيكو لاعتلاء قمة الليغا - خبر24 ـ xeber24 : الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد بلا أي بطولات نهائيا.

سواريز اتلتيكو - سواريز يقود أتلتيكو لاعتلاء قمة الليغا - خبر24 ـ xeber24 : الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد بلا أي بطولات نهائيا.. وأتم لويس سواريز تصريحاته بأنه سيبقى سعيدا بالصداقة التي تجمعه بزميله السابق ليونيل ميسي، نجم برشلونة، قائلا يبقى الأهم أننا أصدقاء، لقد. ينشط الفريق حالياً في الدوري الإسباني وملعبه الأساسي هو الواندا ميتروبوليتانو الذي يتسع حالياً لـ67 الف متفرج أكبر. بعد الموقف الذي كان علي أن أعيش فيه . انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفة بلد الوليد والتى تقام على ملعب «نيوفي جوسي زورييلا» ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني. علّق المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، على تتويج فريقه بمسابقة الدوري الإسباني، عقب وأضاف:

انتزع هدف لويس سواريز اليوم على أوساسونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني اليوم من ريال مدريد في الأمتار الأخيرة من المباراة، وهو ما. انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفة بلد الوليد والتى تقام على ملعب «نيوفي جوسي زورييلا» ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني. ومع آخر مباريات الدوري الإسباني كاد أتلتيكو يفقد البطولة، لكن سواريز حسم الأمر أمام بلد الوليد، ومنح فريقه الفوز بالدوري للمرة 11 في. وسيحل سواريز في هجوم أتلتيكو بدلا من اللاعب ألفارو موراتا بعد رحيله على سبيل الإعارة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي. بلد الوليد 1 × 2 اتلتيكو مدريد | هدف لويييييبس سواريز.

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة.. ويقترب من أتلتيكو مدريد
سواريز يفسخ عقده مع برشلونة.. ويقترب من أتلتيكو مدريد from vid.alarabiya.net
برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من شأني، قبل أن يفتح أتلتيكو مدريد أبوابه لمنحي. أنا سعيد للغاية وآسف لأن جماهيرنا لم تتمكن من حضور هذه. بعز تفاهم ميسي مع سواريز يستغنو عنو بحجه العمر على اساس ميسي صغير! علّق المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، على تتويج فريقه بمسابقة الدوري الإسباني، عقب وأضاف: قال سواريز باكيًا في تصريحات عقب التتويج بلقب:برشلونة لم يقدّرني. وسيحل سواريز في هجوم أتلتيكو بدلا من اللاعب ألفارو موراتا بعد رحيله على سبيل الإعارة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي. بكى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد وسط التعبير عن فرحته، بالفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم. أتلتيكو مدريد يفوز بلقب الدوري الإسباني.

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفة بلد الوليد والتى تقام على ملعب «نيوفي جوسي زورييلا» ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني.

أنا سعيد للغاية وآسف لأن جماهيرنا لم تتمكن من حضور هذه. وسيحل سواريز في هجوم أتلتيكو بدلا من اللاعب ألفارو موراتا بعد رحيله على سبيل الإعارة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي. عبر لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد عن سعادته للتتويج بلقب الدوري الإسباني الليجا، بعد تخلى عنه برشلونة في الموسم الماضي، رغم رغبته بالإستمرار. تحدث لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، باكيًا، وسط التعبير عن فرحته، بالفوز بلقب الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم، اليوم السبت. انتزع هدف لويس سواريز اليوم على أوساسونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني اليوم من ريال مدريد في الأمتار الأخيرة من المباراة، وهو ما. بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا. Club atlético de madrid, s.a.d.)‏ هو نادي كرة قدم إسباني تأسس في 26 أبريل 1903 ويتمركز في العاصمة الإسبانية مدريد. وحقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري رقم 11 في تاريخه، والثاني له بقيادة الأرجنتيني دييغو سيميوني، في يوم مجنون السبت. وجد أتلتيكو صعوبات كبيرة في الوصول لمرمى الحارس جوردي ماسيب رغم محاولات سواريز وكورييا ومحاولة إيجاد المساحات بينما دافع بلد ولكن مع بداية الشوط الثاني انتفض فريق أتلتيكو فسجل هدفاً جميلاً في البداية وفي الدقيقة 57 عبر صانع ألعابه ومهاجمه القصير. أهدى المهاجم الاوروغوياني المخضرم لويس سواريز فريقه أتلتيكو مدريد لقب البطولة الاسبانية في كرة القدم للمرة الاولى منذ عام وكان مهاجم برشلونة السابق سواريز (33 عاما ) انتقل الى صفوف اتلتيكو مطلع الموسم الماضي بعد رفض النادي الكاطالوني تمديد عقده. اتفاق مع أتلتيكو مدريد على انتقال لويس سواريز، حيث توصل الناديان إلى اتفاق يقضى بانتقال مهاجمنا لهم، سيدفع فريق أتلتيكو سواريز انضم إلى برشلونة في 2014 مقابل 82 مليون يورو، سجل مع البارسا 198، وتوج بـ13 لقبًا، أبرزهم دوري. الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد بلا أي بطولات نهائيا. وأضاف قائلاً: برشلونة لم يقدّرني…

بلد الوليد 1 × 2 اتلتيكو مدريد | هدف لويييييبس سواريز. حقق فريق أتلتيكو مدريد إنتصار ثمين جداً، على حساب مضيفه فريق إيبار، في مباراة الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني وقد حصل سواريز على ركلة جزاء، ونفذها النجم الأوروجوياني بنفسه بكيفية رائعة في شباك دميتروفيتش عند الدقيقة 89، ليهدي الفوز. تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة ضد برشلونة. انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفة بلد الوليد والتى تقام على ملعب «نيوفي جوسي زورييلا» ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني. وجد أتلتيكو صعوبات كبيرة في الوصول لمرمى الحارس جوردي ماسيب رغم محاولات سواريز وكورييا ومحاولة إيجاد المساحات بينما دافع بلد ولكن مع بداية الشوط الثاني انتفض فريق أتلتيكو فسجل هدفاً جميلاً في البداية وفي الدقيقة 57 عبر صانع ألعابه ومهاجمه القصير.

بعد سواريز.. أتلتيكو مدريد يجهز صفقة "أشرس هجوم في أوروبا"
بعد سواريز.. أتلتيكو مدريد يجهز صفقة "أشرس هجوم في أوروبا" from yemenisport.com
وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مطلع الموسم الجاري، قادما من برشلونة بعد 6 مواسم داخل القلعة الكتالونية. انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفة بلد الوليد والتى تقام على ملعب «نيوفي جوسي زورييلا» ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني. تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة ضد بلد الوليد مساء اليوم السبت خارج ملعبه في الجولة الاخيرة من اجل حسم اللقب من المتوقع ان يلعب انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم السبت ضمن فعاليات الجوله الاخيرة فى منافسات بطوله الدورى الاسبانى انتهت. وشهدت التشكيلة تواجد الاوروغواياني لويس سواريز لاعب الفريق الجديد أساسيا منذ البداية ، حيث تعول عليه الجماهير كثيرا وأن. وسيحل سواريز في هجوم أتلتيكو بدلا من اللاعب ألفارو موراتا بعد رحيله على سبيل الإعارة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي. نشر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد فيديو لنجمه الأوروغوياني لويس سواريز وهو يبكي متأثرا بعد تتويج الفريق بلقب بطل وقال سواريز بعد التتويج لقناة موفيستار: توج أتلتيكو مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره بلد الوليد بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الأخيرة من منافسات الليغا. بدا الأوروغوياني لويس سواريز في قمة تأثره بعد أن قاد فريقه أتلتيكو مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني منهياً 7 سنوات من الصيام عن لقب الليغا.

وأضاف قائلاً: برشلونة لم يقدّرني…

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد حسم أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني بعد منافسة ساخنة مع الجار ريال مدريد حتى الرمق الأخيرة، ومنافسة ثلاثية كان فيها برشلونة حتى الجولة الماضية. بكى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد وسط التعبير عن فرحته، بالفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم. الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد بلا أي بطولات نهائيا. عندما تركنا ملعب (فيسنتي كالديرون) الناس سألوني عن سبب بقائي مع أتلتيكو مدريد، وأنا أود أنّ أؤكد أنني فعلت ذلك لأن النادي. توج أتلتيكو مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره بلد الوليد بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الأخيرة من منافسات الليغا. قال سواريز باكيًا في تصريحات عقب التتويج بلقب:برشلونة لم يقدّرني. بلد الوليد 1 × 2 اتلتيكو مدريد | هدف لويييييبس سواريز. تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة ضد بلد الوليد مساء اليوم السبت خارج ملعبه في الجولة الاخيرة من اجل حسم اللقب من المتوقع ان يلعب انتهت مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم السبت ضمن فعاليات الجوله الاخيرة فى منافسات بطوله الدورى الاسبانى انتهت. علّق المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، على تتويج فريقه بمسابقة الدوري الإسباني، عقب وأضاف: علّق المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، على تتويج فريقه بمسابقة الدوري الإسباني، عقب وأضاف: الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد. تحدث لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، باكيًا، وسط التعبير عن فرحته، بالفوز بلقب الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم، اليوم السبت. أشار رئيس نادي أتلتيكو مدريد ، إنريكي سيريزو إلى أنه ليس لديه شك في إستمرار النجم لويس سواريز ومدربه دييغو سيميوني مع الفريق بعد التتويج بلقب الدوري الاسباني.

سواريس يمنح أتلتيكو لقب الدوري الإسباني. © afp سواريز بطل الدوري حقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني، بعد انتصاره الصعب في اليوم الأخير للبطولة، وسقوط ملاحقه ريال مدريد. الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد بلا أي بطولات نهائيا. Club atlético de madrid, s.a.d.)‏ هو نادي كرة قدم إسباني تأسس في 26 أبريل 1903 ويتمركز في العاصمة الإسبانية مدريد. وسواريز فعلا اثبت نفسو باتلتيكو باكثر من جييم.

سواريز يقود أتلتيكو لاعتلاء قمة الليغا | الموسوعة
سواريز يقود أتلتيكو لاعتلاء قمة الليغا | الموسوعة from almoso3a.com
انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفة بلد الوليد والتى تقام على ملعب «نيوفي جوسي زورييلا» ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني. بكى لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد وسط التعبير عن فرحته، بالفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم. تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة ضد برشلونة. برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من شأني، قبل أن يفتح أتلتيكو مدريد أبوابه لمنحي. عبر لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد عن سعادته للتتويج بلقب الدوري الإسباني الليجا، بعد تخلى عنه برشلونة في الموسم الماضي، رغم رغبته بالإستمرار. توج أتلتيكو مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره بلد الوليد بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الأخيرة من منافسات الليغا. وأضاف قائلاً: برشلونة لم يقدّرني… ينشط الفريق حالياً في الدوري الإسباني وملعبه الأساسي هو الواندا ميتروبوليتانو الذي يتسع حالياً لـ67 الف متفرج أكبر.

قال سواريز باكيًا في تصريحات عقب التتويج بلقب:برشلونة لم يقدّرني.

وفي خط الدفاع ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو جميل. الإثارة و الضحك تستمر حتى الجولة الأخيرة و نختتم الموسم بالقناص لويس سواريز يهدي #اتلتيكو_مدريد لقب الدوري بعدما نجح #برشلونة في حسم لقب الكأس و #ريال_مدريد. وأتم لويس سواريز تصريحاته بأنه سيبقى سعيدا بالصداقة التي تجمعه بزميله السابق ليونيل ميسي، نجم برشلونة، قائلا يبقى الأهم أننا أصدقاء، لقد. وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مطلع الموسم الجاري، قادما من برشلونة بعد 6 مواسم داخل القلعة الكتالونية. وحقق أتلتيكو مدريد لقب الدوري رقم 11 في تاريخه، والثاني له بقيادة الأرجنتيني دييغو سيميوني، في يوم مجنون السبت. أشار رئيس نادي أتلتيكو مدريد ، إنريكي سيريزو إلى أنه ليس لديه شك في إستمرار النجم لويس سواريز ومدربه دييغو سيميوني مع الفريق بعد التتويج بلقب الدوري الاسباني. برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من شأني، قبل أن يفتح أتلتيكو مدريد أبوابه لمنحي. أنا سعيد للغاية وآسف لأن جماهيرنا لم تتمكن من حضور هذه. وسواريز فعلا اثبت نفسو باتلتيكو باكثر من جييم. وشهدت التشكيلة تواجد الاوروغواياني لويس سواريز لاعب الفريق الجديد أساسيا منذ البداية ، حيث تعول عليه الجماهير كثيرا وأن. Club atlético de madrid, s.a.d.)‏ هو نادي كرة قدم إسباني تأسس في 26 أبريل 1903 ويتمركز في العاصمة الإسبانية مدريد. سواريز قال بعدما قاد فريقه للتتويج باللقب بعد الفوز على بلد الوليد بهدفين مقالل هدف في الجولة الأخيرة :برشلونة لم يقدّرني، لقد قللوا من تقديري بينما فتح أتلتيكو مدريد أبوابه ومنحني الفرصة، سأكون دائمًا ممتنًا لهذا النادي لثقته بي. وباتمام هذه الصفقة اصبح سواريز ثالث مهاجم ينتقل بين فريق برشلونة وفريق أتلتيكو في السنوات الأخيرة، كان قبل ذالك عقددت صفقة لصالح.

علّق المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، على تتويج فريقه بمسابقة الدوري الإسباني، عقب وأضاف: سواريز. انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ومضيفة بلد الوليد والتى تقام على ملعب «نيوفي جوسي زورييلا» ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني.

Posting Komentar

0 Komentar